428The_Godfather_II_2The%20Godfather273TheGodfather2020305The_Godfather_II_1

Go English

سه‌شنبه، تیر ۲۲، ۱۳۸۹

زوجي خانني على سريري صاحبة القلب الابيض http://www.mba-gmat-course.info السلام عليكم انشاء الله تكونوا باتم الصحه والعافيه لااحب ان اطيل في حديثي اكن ساقول ماحدث لي واريد النصيحه والاهم الدعاء لي تبداء الكارثه من هنا في يوم الاربعاء جااني زوجي وقال ج

 

 

زوجي خانني على سريري

 

صاحبة القلب الابيض

 

http://www.mba-gmat-course.info

 

 

السلام عليكم انشاء الله تكونوا باتم الصحه والعافيه لااحب ان اطيل في حديثي اكن ساقول ماحدث لي واريد النصيحه والاهم الدعاء لي تبداء الكارثه من هنا في يوم الاربعاء جااني زوجي وقال جاني دوره ثلاثة ايام في مدينه قريبه من المدينه التي اسكنها لازم تروحي لاهلك لاتجلسي في البيت لحالك اخاف عليك فوافقت ذهبت لاهلي ومن العجله لانه كان مستعجل نسيت غيارات طفلي حمودي بعد ساعه رجعت الى المنزل لاخذ بامبرز حمودي احاول افتح الباب لاكن مو راضي قلت بنفسي لايكون راحتعلى ابو محمد نومه وانا المسكينه ياغافلين لكم الله اتصلت به عدت مرات رد وينك انا عند الباب مو راضي يفتح قال ايه رجعت اريح شوي المهم فتح الباب وانا داخله غرفتي اقوله يوه نسيت حفاظات حمودي ورجعت مع اخوي اخذها وهو وجهه الوان لو الموت بيده كان نحرني دخلت الغرفه الوضع عادي جدا اخذت الاغراض وسكرت باب الغرفه وقت ماوصلت لصاله تفاجات فتاة كما ربي خاقها امامي وزوجي خلفي كانت تظن اني خرجت من الشقه عندما سمعت صوت باب الغرفه ليست هنا الصدمه ساخبركم في النهايه ماهي الصدمه المهم كانت عينها قويه كان البيت بيتها والله يومها نزلت علي سكينه لااعلم من اين سقطت البامبرز من قوت الصدمه اخذنها وطلعت من منزلي ومن يومها انا عند اهلي ولم اخبرهم وسي السيد لاسال عني ول عن ابنه اصبح لي شهر المصيبه ان الفتات ابنة خالتي المتزوجه من اخي ماذا افعل انا في كربه لايعلمها الا الله ادعوا لي ومع كل هذا عندي استعداد اسامحه وانا عزيزت نفس لكن عزتي لاتسمح لي ان افضح ولدعمي وابنت خالتي والاهم حمودي

--
شما به این دلیل این پیام را دریافت کرده اید که در گروه Google Groups "سكس بازي" مشترک شده اید.
جهت پست کردن مطلب به این گروه، ایمیلی به sex_rahim@googlegroups.com ارسال کنید.
جهت لغو اشتراک از این گروه، ایمیلی به sex_rahim+unsubscribe@googlegroups.com ارسال کنید.
برای گزینه های دیگر، از این گروه در http://groups.google.com/group/sex_rahim?hl=fa دیدن کنید.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر

CopyRight © 2006 - 2010 , GODFATHER BAND - First Iranian News Portal , All Rights Reserved